رسالة شكر وتقدير

أيام مضت من عمرنا بدأناها بخطوة، وها نحن اليوم نقطف ثمار ما سعينا وراءه طيلة هذه الفترة، كان هدفنا الأساسي فيها هو كشف الحقيقة بالبراهين والأدلة والوصول إليها مهما كان ذلك صعباً وحماية المساهمين الذين هم الاصحاب الفعليين للشركة.

ها نحن وبفضل الله وصلنا الى ما كنا نصبوا اليه، وسنحرص كل الحرص على استكمال الطريق الذي بدانا به دون كلل او ملل. 

اشكر الله أولاً وأخيراً على توفيقه لي، ثمّ اتقدم بالشكر إلى القلب الحنون من كانت بجانبي بكل المراحل التي مضت، من كانت شمعة تحترق لتنير دربي أُمي، وكما أن الفضل كل الفضل لوالدي الذي علمني معنى التحدي والصعود وعيناه تراقبني وتساعدني بكل مراحل حياتي، ارفع راسك يا والدي ونم قرير العين فابنك قد تعلم منك الكثير وقد كنت له نبراسا مضياً يهتدي به، اشكر زوجتي وابنائي الذين تحملوا ظروفي وبُعدي عنهم رغم وجودي قربهم طيلة هذه الأيام والاشهر.


أخص كل الشكر دولة الامارات العربية المتحدة -بلدي الثانية- وقيادتها وشعبها ومؤسساتها والتي كان لي الشرف ان أكون فردا فيها يأكل من خيراتها وينعم بأمنها وأمانها.


ها قد وصلنا إلى نهاية المشوار في هذا الحلم، لنبدأ حُلماً آخر، عشتُ في هذا الحلم الكثير من المواقف والظروف، كانت قاسية علي في بعض الأحيان وجميلة في أحيان اخرى. تعرفتُ من خلالها على أخوة أحباب وأصدقاء أوفياء كانوا دوما الى جانبي ولم أكن لأستطيع كتابة كل هذا لولا دعمهم ووقوفهم لجانبي طيلة هذه المدة. 

شكرا لك أبو راشد، شكرا لك أبو ***، شكرا لك أبو ******، قضيت معكم ساعات وايام وأشهر وسنين، تعلمت منكم الكثير وأتمنى ان أكون قد اضفت شيء في حياتكم، اشكركم من أعماق قلبي.


نترك هذا الموضوع الآن بين يدي القضاء والجهات الرقابية المختصة ونحن على ثقة بأنهم خير سند للمساهمين.


"إن الفساد هو الفاحشة الكبرى.. الفساد لا يفلح أمة.. وهو مرض يجب استئصاله وبتره لأنه معد ولا يجوز السكوت عليه.. وعلينا أن نعالج الفساد ونمنعه لأننا لا نريد أن يكون بيننا مريض بهذا الوباء الذي يلطخ الدولة ككل ويلوثها."

من اقوال الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان


تعليقات

‏قال غير معرف…
شكرا لجهودكم الكبيره والعظيمه في كشف تلاعب شركة الاتحاد وندعوك لتستمر في هذا النهج ومراجعه وكشف تلاعب الشركات التي تريد الأضرار بسمعة الدوله ومساهمي هذي الشركات عن طريق مراجعه الميزانيات وغيرها من الأدوات.... بارك الله لكم

شكرا

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالمستندات.. شركة الاتحاد العقارية تبيع 182 شقة لإخوة خليفة الحمادي بقيمة 277 مليون درهم

خليفة الحمادي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العقارية يبيع أصول الشركة الى اخوته وخسائر الشركة بمئات الملايين

كيف تحولت شركة غلفا للمياه الى سهم بلا قيمة بقيادة خليفة الحمادي